صليبي زانيولو يدفع روما للمفاضلة بين ثلاثي الميلان والأنتر والريال



قرر المدرب البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما الأيطالي إخراج مهاجمه الأيطالي الشاب نيكولو زانيولو وإقحام سينجر أوندير بدلا منه، خلال المواجهة التي جمعته مع يوفنتوس متصدر الدوري الأيطالي مساء أمس علي ملعب الأولمبيكو .

وشهدت الدقيقة 32 من مباراة روما ويوفنتوس في الجولة الـ19 من الكاليتشيو الأيطالي، تدخل عنيف من قبل الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت الذي تحصل علي الكارت الأصفر، وخرج بعدها زانيولو، ليعلن روما فيما بعد أنه تعرض لأصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبي اليمني .

وبدأ روما في البحث عن بديل لمهاجمه الشاب، ووضع 3 أسماء لمحاولة التعاقد مع أي منهم خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، أولهم ماتيو بوليتانو لاعب إنتر ميلان الأيطالي، وثانيهم التركي هاكان كالهانجولو لاعب ميلان، والثالث ماريانو دياز لاعب ريال مدريد .

ويعتبر بوليتانو أحد أبناء أكاديمية روما، ويفكر الأنتر جديا في بيع اللاعب صاحب الـ26 عاما، حيث دخل الميلان بقوة في مفاوضات لضم اللاعب، خاصة وأن مسئولي الميلان بدأوا مفاوضات جدية مع وكلاء اللاعب وإتفقوا علي الأمور المادي، ويتبقي المفاوضات مع الأنتر .

ويأتي كالهانجولو كثاني الخيارات، حيث تحدثت بعض الصحف الأيطالية عن صفقة تبادلية بين كلا من الميلان وروما بحيث يحصل روما علي كالهانجولو ويحصل الميلان علي سينجير أوندير، إلا أن التقيم المادي للاعب التركي يساوي 20 مليون يورو، في حين يرغب الميلان في بيعه مقابل 40 مليون يورو .

ويعتبر أجر اللاعب هو العقبة الأكبر في مواجهة روما في حين ما أرادو الفوز بخدمات ماريانو دياز، حيث يبلغ راتبه مع الملكي نحو 4.5 مليون يورو، في حين سيحاول الريال إعارته مع إمكانية بيعه، وليس بيعه نهائيا .

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020