في أول ظهور لجوميز.. الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري ويهزم طلائع الجيش



استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعدما نجح الفريق في الفوز على طلائع الجيش خلال المباراة التي جمعت بينهما.

واستضاف الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل جيد، وتمكنوا من تشكيل خطورة على مرمى طلائع الجيش، ولكنهم لم ينجحوا في معانقة الشباك إلا في الدقيقة 36 عندما سجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للإسماعيلي، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدمهم بهدف دون رد.

واستمر تقدم الإسماعيلي طوال أحداث الشوط الثاني، حتى عزز تقدمه عن طريق الغيني بيكيتي والذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80 ليقضي على آمال طلائع الجيش في العودة للمباراة بشكل كبير.

وقلص البديل ناصر منسي النتيجة، حيث انه سجل الهدف الأول والوحيد لطلائع الجيش في المباراة في الدقيقة 88 بطريقة رائعة، ولكنه لم يكن كافيًا ليعودوا في اللقاء.

هذه المباراة هي الأولى لفريق الإسماعيلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز الذي تولى المهمة الفنية للفريق منذ أيام قليلة، وهو الفوز الأول للفريق في الدوري منذ مباراة اف سي مصر في الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

بهذا الانتصار رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة السابعة عشر في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الحادية عشر في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020