الهلال السوداني: هروب حمادة صدقي مرتبا بسبب وضع الأهلي في المجموعة !



علق مجلس إدارة نادي الهلال السوداني على ما قام به حمادة صدقي المدير الفني السابق للفريق، والذي تولى المهمة الفنية لنادي سموحة السكندري خلفًا لحسام حسن.

وقال الهلال ان أشرف سيد الكاردينال رئيس مجلس إدارة النادي تلقى قبل قليل اتصالا هاتفيا من حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الجهاز الفني للفريق السوداني.

وأضاف النادي ان قرار حمادة صدقي جاء عقب "هروبه" إلى مصر ليلًا دون علم مجلس إدارة النادي، وذلك عقب انتهاء مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال افريقيا.

وواصل في بيان رسمي ان مجلس الإدارة استفسر من العلاقات العامة بالنادي عن الطريقة التي سافر بها المدرب إلى مصر، حيث أوضحت ان حمادة صدقي استلم جواز سفره من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من محمود جبارة مدير الكرة بالنادي.

وأوضح الهلال ان مجلس الإدارة قرر إعفاء محمود جبارة من منصبه في دائرة الكرة، وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بالنادي.

وأكد مجلس إدارة الهلال حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفًا للمدرب حمادة صدقي، مشيرًا إلى ان هروبه إلى مصر كان مرتبا بسبب وضع الأهلي في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

وكان الهلال السوداني قد تعرض للهزيمة من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، ويأتي من بعده النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر قد أعلن عن تعيين حمادة صدقي مدربا للفريق خلفًا لحسام حسن، ويضم الجهاز كل من: أحمد عبد الفتاح، وخميس جعفر مدربان، وأحمد ناجي مدربًا لحراس المرمي، والإنجليزي واين رويال مخططًا للأحمال، ومحمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل إخصائي تأهيل، وعبد الباري المليجي مدير إداري، وعادل محجوب إداري، وعمرو اسماعيل مديرا لشئون اللاعبين.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020