تقييم الجماهير.. الشناوي الأفضل أمام بلاتينيوم وفشل جماعي للاعبي الأهلي



سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل عندما حل ضيفا على بلاتينيوم الزيمبابوي عصر يوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتصدر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ترتيب تقييم أداء لاعبي النادي وفقًا لاختيار الجماهير والذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية المباراة.

ولم يتعدى درجة النجاح في التقييم سوى ثلاثة لاعبين فقط في فريق الأهلي، وهم محمد الشناوي وأليو ديانج، ومروان محسن، بينما جميع اللاعبين لم يحصل أي لاعب على درجة أعلى من 5 في التقييم.

محمد الشناوي

بالرغم من ان شباكه تلقت هدفًا في الشوط الأول من مباراة بلاتينيوم إلا انه تمكن من التصدي لأكثر من كرة كادت ان تسكن شباك الفريق، لتختاره الجماهير الأفضل في الفريق بعدما حصل على 6.88% من إجمالي أصوات جماهير الأهلي المشاركين في التقييم.

أليو ديانج

لاعب وسط الأهلي المالي أستمر في الظهور أساسيًا في تشكيل الفريق أمام بلاتينيوم، وبالرغم من اصابته في الشوط الثاني من عمر اللقاء، إلا انه حصل على 5.16% خلال تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب مواجهة بطل زيمبابوي ليحتل المركز الثاني.

مروان محسن

احتل مهاجم الأهلي المركز الثالث في التقييم بعدما حصل على 5.14% من إجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق في شباك بلاتينيوم.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020