حمادة صدقي يهاجم إدارة الهلال السوداني بعد الخسارة من النجم الساحلي



هاجم حمادة صدقي، المدير الفني للهلال السوداني إدارة النادي عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، مُحملًا إياهم مسئولية تلك الخسارة.

ونقلت صفحة رسمية للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بجانب صحيفة متاريس السودانية تصريحات حمادة صدقي في أعقاب الهزيمة أمام النجم الساحلي والتي هاجم فيها إدارة النادي التي يترأسها أشرف الكاردينال.

وقال حمادة صدقي في تصريحاته :"تباطؤ مجلس إدارة نادي الهلال في تجديد عقود 4 لاعبين أثر على إعداد هؤلاء اللاعبين وجاهزيتنا لمباراة النجم الساحلي".

وشرح المدرب المصري حمادة صدقي موقف ناديه في المجموعة الثانية بدوري الأبطال قائلًا :"لم يعد هناك خيار أمامنا سوى الفوز على الأهلي وبلاتينيوم في المباراتين المتبقيتين لنا بدور المجموعات".

وأبدى المدير الفني للهلال حزنه الشديد لخساره فريقه بملعبه، أمام ضيفه النجم الساحلي، وقال أن الهلال أضاع الفرص نتيجة الغياب الذهني، وأن الفريق الذي يهدر الفرص يُعاقب دائما؛ قبل أن يكمل قائلًا :"عوقبنا بخسارة مرة للغاية، رغم أننا كنا نفكر في الاستفادة من الفوز الذي حققناه على النجم الساحلي في المباراة السابقة بملعبه".

وكان الهلال الساحلي قد خسر بملعبه أمس في أم درمان أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليحتل الزعيم السوداني المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف الأهلي (7 نقاط) والنجم الساحلي (9 نقاط).

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020