تفاصيل حديث فايلر مع لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام بلاتينيوم



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

تحدث رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مع اللاعبين بعد التعثر والاكتفاء بنقطة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، حيث حرص السويسري في حديثه على الاهتمام بالمرحلة المقبلة.

وطالب فايلر اللاعبين بضرورة غلق الملف الإفريقي مؤقتًا وعدم التركيز مع موقف الفريق في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

وأكد فايلر للاعبين على ضرورة الفصل بين البطولتين الإفريقية والمحلية حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره لجدول مسابقة الدوري، مُشددًا على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.

وأشار المدرب السويسري فايلر إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب، فيما ستكون الاستعدادات الحالية لمباراة طنطا بالدوري.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020