مجموعة الأهلي.. النجم الساحلي يرد الصاع وينتصر على الهلال في السودان



حقق النجم الساحلي التونسي انتصارًا غاليًا على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح الفريق السوداني أهداف المباراة عن طريق وليد حامد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة خلف دفاعات الفريق التونسي ليراوغ حامد حارس الفريق الضيف ويضع الكرة في الشباك.

وتمكن النجم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 35 من عمر اللقاء بعد عرضية من ماهر الحناشي ليضعها عمر حسن لاعب الهلال في مرماه عن طريق الخطأ.

واستطاع إيهاب المساكني من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71 من الشوط الثاني بعد خطأ من دفاع الفريق السوداني ليستغل المساكني الخطأ ويسدد الكرة في المرمى.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب نادي الهلال نصر الدين الشغيل بعد الدخل العنيف على لاعب الفريق الضيف، كما طرد الحكم حارس فريق النجم مكرم البديري بعد خرجه من مرمى عرقلته لاعب الهلال.

وبهذا الانتصار تصدر النجم المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ويأتي خلفه الأهلي برصيد 7 نقاط بعد تعادله عصر اليوم السبت مع بلاتنيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويقبع الفريق الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020