رسميا.. السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 20 فبراير



متابعة محمد الدكر

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تقرر إقامتها يوم 20 فبراير المقبل، حيث تم استبداله بلقاء القمة الذي كان سيجمع قطبي الكرة المصرية ضمن منافسات الدوري.

وأوضح محمد فضل أنه تقرر إقامة اللقاء في العاصمة الإماراتية أبو ظبى، وذلك بعد الاتفاق مع الاتحاد الإماراتي وشركة بريزنتيشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، حيث توصلت جميع الأطراف لاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء الذى يقام في التاسعة من مساء الخميس 20 فبراير.

وأشار فضل إلى إنه سافر إلى الإمارات وعقد جلسة مع مجلس أبو ظبي الرياضي وتم الاتفاق على إقامة السوبر المصري يوم 20 من الشهر المقبل، موكداً أن الوفد برئاسته وضم حسام الزناتي مدير المسابقات ومنسق مباراة السوبر وبعض أفراد لجنة التسويق وتم انهاء جميع الأمور الخاصة بالمباراة.

وأتم محمد فضل تصريحاته الرسمية مؤكدًا أنه تقرر إقامة المباراة على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبى وهو ملعب الجزيرة الإماراتي، والذي سبق وأن أُقيمت عليه مباراة السوبر المصري أيضًا بين الأهلي والزمالك في عام 2016.

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء الخميس الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج، على أن يديرها طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VARخلال المباراة.

كما تقام المباراة وسط احتفالات بشكل جديد بوجود مفاجأة فنية سوف يتم الكشف عنها مع بقية التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بهذه المناسبة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 15 يناير الحالي بأحد الفنادق الكبرى، وذلك على حد بيان اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام على أن تقام في نهاية الدور الأول وتحديدًا يوم 19 فبراير أي قبل يوم واحد من الموعد المُزمع لمباراة السوبر.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020