التشخيص المبدئي لإصابة أليو ديانج



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها أليو ديانج، لاعب المارد الأحمر خلال مباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب بابا ماندافا فيلز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود أن لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج اشتكى من آلام السمانة خلال مواجهة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، مُشيرًا إلى أنه بات من المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي للوقوف على حالته ومدى إصابته.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد اضطر لاستبدال أليو ديانج في الشوط الثاني من عمر مباراة المارد الأحمر أمام بلاتينيوم، حيث حل محمود متولي بدلًا منه.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحاته عقب نهاية المباراة أن هناك شكوى من بعض اللاعبين بالشعور بحالة إجهاد، نظرًا إلى ارتفاع درجة الرطوبة والارتفاع عن سطح البحر.

وتغادر بعثة الأهلي مدينة بولاوايو في الثامنة من مساء اليوم، متوجهة إلى العاصمة هراري للمبيت بها، على أن تغادر البعثة مطار روبرت موجابي في الواحدة ظهر غدٍ في طريق عودتها إلى القاهرة.

وبتعادل الأهلي أمام بلاتينيوم يحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن كلًا من الهلال والنجم الساحلي اللذان سيلتقيان في التاسعة من مساء اليوم السبت.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020