مدرب بلاتينوم: الأهلي استغل غفوة «الربع ساعة».. وكنا على مقربة من الفوز



عبر ليزوي سويسوي، المدير الفني لبلاتينيوم الزيمبابوي عن سعادته بمستوى لاعبيه بعد التعادل مع الأهلي، وحصد النقطة الأولى في دور المجموعات هذا المجموعات.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيرة بلاتنيوم الزيمبابوي بنتيجة 1-1 ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وتحدث مدرب بلاتينيوم خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلًا :"سعيد بأداء اللاعبين وكان من الممكن أن نحقق الفوز لو تم استغلال الفرص التي أتيحت لنا، فقد كنا على مقربة من التهديف للمرة الثانية في أكثر من مناسبة".

وأكد سويسوي :"واجهنا فريقا كبيرا، ولم نركز في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، وهو ما استغله الأهلي وسجل التعادل رغم سيطرتنا على مجريات اللعب في الشوط الأول".

وتابع: "أهنئ اللاعبين على ما قدموه وكان من الممكن أن نفوز لكن في النهاية خرجت المباراة على واقع التعادل"، مُضيفًا :"قدمنا مباراة جيدة للغاية سجلنا وأهدرنا أكثر من فرصة، والإعداد كان جيدًا".

وبهذا التعادل يحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الثانية مؤقتاً برصيد 7 نقاط في انتظار مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي التي تقام في السودان في تمام الساعة التاسعة مساء.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020