علي سوي يرد على أنباء اقترابه من الانضمام للأهلي



رد علي سوي، لاعب فريق سسكا صوفيا البلغاري والذي ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على إمكانية انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت اسم المهاجم الجامبي علي سوي البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في إطار بحث تدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وقال سوي في تصريحات نقلها موقع توب سبورت البلغاري :"في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أقول شيئًا عن الرحيل، هناك بعض الشائعات، لكنني في سسكا صوفيا، ويجب أن أفكر في هذا النادي فقط".

وأضاف علي سوي في تصريحاته قبل المغادرة إلى المرحلة الأولى من المعسكر الشتوي لفريقه :"أنا هنا في سسكا صوفيا وأفضل البقاء هنا".

يُذكر أن أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي قد نفى في تصريحاته لـ El-Ahly.comالأنباء التي ترددت عن مفاوضات النادي للتعاقد مع علي سوي، مؤكدًا أن اللاعب ليس ضمن الحسابات.

أمير توفيق يوضح لـ El-Ahly.com حقيقة التفاوض مع الجامبي علي سوي

وانتقل علي سوي إلى صفوف سسكا صوفيا في يناير من العام الماضي بعد انتهاء إعارته إلى كييفو فيرونا الإيطالي، حيث خاض مع الفريق البلغاري 55 مباراة أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 5 آخرين.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020