تأجيل جديد ؟ اتحاد الكرة يستبدل قمة الدوري بالسوبر.. وقناة جديدة قد تنقل اللقاء



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر المحلي بنهاية شهر فبراير المقبل، في تهديد واضح لتأجيل قمة الدوري بين الفريقين من جديد.

وأوضح شوبير أنه تم الاستقرار على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير في الإمارات، على أن تنقله 3 قنوات قد يتم زيادتهم إلى أربع، مع إمكانية تطبيق تقنية الفيديو خلاله.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"السوبر المصري يوم ٢٠ فبراير علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي السابعة بتوقيت القاهرة".

وأضاف الإعلامي بقناة أون سبورت أحمد شوبير في تغريدته :"اللقاء عبر قنوات اون وتايم سبورت وأبوظبي الرياضية واحتمال الرياضية السعودية، اللقاء قد يكون بداية لاستخدام تقنية الـvarفي المسابقات المحلية المصرية".

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام على أن تقام في نهاية الدور الأول وتحديدًا يوم 19 فبراير أي قبل يوم واحد من الموعد المُزمع لمباراة السوبر.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الزمالك في مباراة السوبر المحلي لموسم 2018/2019 بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري العام الموسم الماضي وفوز الزمالك بكأس مصر.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020