فايلر: هذا الأمر وراء الإصابات المتلاحقة في الأهلي.. والأجواء في إفريقيا صعبة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن الأجواء الإفريقية بها بعض الظروف الصعبة، كاشفًا أيضًا عن سبب الإصابات المتلاحقة في صفوف المارد الأحمر.

ويحل الأهلي ضيفًا على بلاتينيوم في زيمبابوي بالثالثة عصر غدًا السبت على ملعب باربورفيلدز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي في لقاء الغد العديد من النجوم أبرزهم رمضان صبحي وحسين الشحات وسعد سمير ومحمود وحيد وحمدي فتحي بسبب الإصابة.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام بلاتينيوم :"الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة ناتجة عن ضغط المباريات وخوض عدد كبير من اللقاءات خلال فترة زمنية قصيرة".

وأضاف فايلر مستدركًا الحديث في ذلك الشأن قائلًا :"الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تعويض هذه الغيابات، فهناك عددًا من اللاعبين حصلوا على فرصتهم في المشاركة بالمباريات بعد هذه الإصابات".

وأنهى المدرب السويسري تصريحاته لوسائل الإعلام في زيمبابوي قائلًا :"الأجواء في إفريقيا تحيط بها ظروف صعبة، لكن الأهلي يمتلك خبرات قادرة على تخطي الصعاب".

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا مناصفةً مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، برصيد 6 نقاط لجميعهم، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير دون أي نقطة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020