في الظهور الأول لكوليبالي.. النجم يفشل في الفوز للمرة الخامسة على التوالي أمام الإفريقي



واصل الإسباني خوان كارلوس جاريدو نتائجه السلبية مع فريق النجم الساحلي التونسي بعد التعادل مع فريق الإفريقي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري التونسي.

واستضاف النجم فريق الافريقي عصر يوم السبت على ملعب بوعلي لحوار في لقاء شهد المشاركة الأولى للإيفواري سليماني كوليبالي الهارب من صفوف النادي الأهلي بعد حل مشكلته رسميًا.

وفاجأ نادي الإفريقي التونسي جاريدو بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة بعد متابعة ركلة ركنية سجلها باسيرو كومباوريثم هدد لاعبي الضيوف مرمى النجم بعدها بدقائق بهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وأستمر تقدم فريق النجم في المباراة حتى الدقيقة 32 من نفس الشوط والتي شهدت تسجيل النجم لهدف التعادل عن طريق إيهاب المساكني.

واستمر التعادل بين الفريقين طوال الشوط الثاني بدون خطورة حقيقية من أي فريق على مرمى المنافس لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الافريقي التونسي للنقطة 23 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد النجم للنقطة 18 في المركز السادس.

جدير بالذكر ان هذه هي المباراة لجاريدو على التوالي مع النجم الساحلي التي يفشل فيها من تحقيق الفوز سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ويستعد النجم الساحلي للسفر إلى السودان من أجل مواجهة فريق الهلال بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا. 

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر