فحص طبي لإكرامي والشحات لحسم موقفهما من لقاء المقاصة



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يخضع الثنائي شريف إكرامي وحسين الشحات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق عصر يوم الثلاثاء لتحديد موقفهما من المشاركة في المران الجماعي واللحاق بمواجهة مصر المقاصة في الدوري.

وكشف الجهاز الطبي للأهلي أن إكرامي يعاني من إجهاد في العضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة في ضوء الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

وغاب شريف إكرامي عن مباراة فريقه أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي الأخيرة للإصابة نفسها، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ٤٨ ساعة الماضية.

على الجانب الآخر قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الشحات غاب عن مران الفريق الجماعي يوم الاثنين، بسبب شكواه من اجهاد في العضلة الضامة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب قبل انطلاق المران هو الذي سيحدد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية عصر يوم الثلاثاء، وكذلك مباراة المقاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المحدد اقامتها مساء يوم الأربعاء في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقرر اقامتها على ملعب السلام.

ويختتم الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة المقاصة في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء، على ان يدخل الفريق بعدها معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020