فايلر يشرح لماذا سدد وليد سليمان ركلة الجزاء أمام بلاتينيوم



متابعة: إسلام أسامة

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب تسديد وليد سليمان لاعب الفريق لركلة الجزاء التي احتسبت للفريق الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

واحتسبت ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي أمام بلاتينيوم بعد عرقلة أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء، وسدد وليد سليمان الكرة ونفذها بنجاح في شباك الفريق الزيمبابوي، ولكن ما اعتدنا عليه في الفترة الأخيرة هو ان علي معلول الذي يسدد ركلات الجزاء بشكل دائم.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "هناك 4 لاعبين يتم اختيارهم لتسديد ركلات الجزاء، وهم من يختارون الذي سيسدد الركلة بين بعضهم البعض وأنا لا أتدخل في هذا الاختيار".

وتابع السويسري "لا يهمني من الذي سيسجل الهدف، الأهم ان الفريق يسجل أيًا كان اسم اللاعب، وبالنسبة لركلة الجزاء الحكم قام باحتسابها إذا هو قرار صحيح وركلة جزاء مستحقة".

وحقق الأهلي الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان، ليحقق الفريق بذلك ثاني انتصاراته بدور المجموعات الافريقي ويرفع رصيده للنقطة السادسة.

واستضاف المارد الأحمر نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في التاسعة من مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي أقيمت على ستاد السلام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا