رغم طرده في لقاء النجم.. الأهلي يستعيد خدمات أيمن أشرف أمام بلاتينيوم



متابعة محمد الدكر

سيستعيد الفريق الأول بالنادي الأهلي خدمات أيمن أشرف، لاعب المارد الأحمر في مبارياته الإفريقية بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وجاء غياب أيمن أشرف عن مباراة الأهلي الماضية أمام الهلال نظرًا لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في اللقاء الذي سبقه أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أيمن أشرف سيكون جاهزًا من الناحية الإدارية فضلًا عن الناحية الفنية لمباراة المارد الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

ووفقًا للائحة بطولة دوري أبطال إفريقيا فإنه يتعين على أمانة الاتحاد الإفريقي التواصل مع مفوضي المباريات والحكام على أسماء اللاعبين الموقوفين في هذه المباريات.

ومن المتعارف عليه وفقًا للقوانين فإن اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء في مباراة بسبب منعه لفرصة محققة يتم إيقافه لمباراة واحدة فقط على أن يشارك بصورة طبيعية في المباريات التي تليها.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد السلام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي بهدف نظيف، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على الهلال السوداني بهدفين لهدف، على أن يواجه بلاتينيوم في الجولتين الثالثة والرابعة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا