عبد الحفيظ: مهاجم نيجيريا مرشح للانضمام للأهلي في يناير.. واستمرار عمار شبه نهائي



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفقة الفريق المتبقية والمنتظر ان يتم ابرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لراديو أون سبورت "المؤكد هو اننا سنتعاقد مع لاعب في يناير، اللاعب قد يتغير مركزه وفقًا لاحتياجات الفريق، في عالم كرة القدم قد يكون هناك مفاجئات دائمًا، إذا حدث إصابة في مركز معين نبحث عن أولويات تدعيم هذا المركز لسد النقص، ولهذا قد يتغير مركز اللاعب الذي نفكر في التعاقد معه في أي وقت".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي "المهاجم النيجيري بليسنج إليكي لاعب لوزرين السويسري من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للفريق في شهر يناير المقبل".

وتطرق عبد الحفيظ للحديث عن الراحلين من الأهلي قائلًا "عمار حمدي من الأسماء المطروحة التي نفكر في بقائها مع الفريق، ليس لي علاقة بالعروض المقدمة للاعب، ولكن أنا أتحدث عن مصلحة واحتياج النادي".

وتابع "قد يكون هناك دور لعمار في الفترة المقبلة، أنا أصمم على أننا مازلنا في بداية الموسم، ودائمًا الحسم يكون في النصف الثاني من العام سواء محليًا او قاريًا، استمرار عمار حمدي مع الأهلي حتى نهاية الموسم أمر شبه نهائي".

وأردف "عقب مباراة بلاتينيوم قد يكون هناك جلسة مع فايلر لكي يحدد احتياجاته للفترة المقبلة، وسنجلس مع الجميع سواء صغير أو كبير ونتحدث عن العروض المقدمة لأي لاعب إذا لم يكن هناك احتياج له في الفترة المقبلة، إذا لم يكن هناك احتياج له سنرى مصلحته ومصلحة النادي، لكن فكرة البيع النهائي غير واردة إلا إذا كان العرض المقدم مغري".

وأتم عبد الحفيظ حديثه "يحق لنا قيد كهربا في الأول من شهر يناير، لكن يجب ان يتم خروج لاعب من القائمة لكي نتمكن من قيده، ولم نستقر على خروج محمد محمود من القائمة، قد يكون هناك اعارات ووقتها سنقيد كهربا مكان اللاعب المعار".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020