هل يعد من حكام الصفوة؟.. الغندور يقود مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري



أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات يوم الثلاثاء 24 ديسمبر في بطولة الدوري الممتاز والذي يشهد إقامة 3 مباريات.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي للحكم أحمد الغندور ويعاونه أحمد توفيق وشريف عبد الله، ومبروك نبيل حكما رابعا.

وقاد أحمد الغندور 6 مباريات لفريق الزمالك من قبل بواقع 5 لقاءات في مسابقة الدوري، ولقاء وحيد في كأس مصر، حقق الفريق الأبيض الفوز في 4 منها وتعادل في لقاء، وخسر في آخر.

وكانت آخر مباراة قادها الغندور لنادي الزمالك أمام نظيره نادي المصري بالجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته الماضية والتي انتهت بفوز فريق ميت عقبة بهدفين دون رد.

هذا وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد صرح في وقت سابق بأنه يتمنى أن يعود جهاد جريشة لإدارة مباريات بعض الفرق التي لم يُدير لها أي مباراة منذ فترة طويلة.

وقاد جهاد جريشة بعدها مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري والتي تعرض فيها الفريق الأبيض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولم يحقق الفريق الأبيض الفوز في آخر مباراتين له في بطولة الدوري، حيث انه خسر أمام طلائع الجيش بالجولة الثامنة، قبل ان يتعادل مع سموحة بدون أهداف بالجولة التاسعة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس في جدول الترتيب بنفس عدد النقاط.

وجاءت حكام باقي مباريات يوم الثلاثاء على النحو التالي:

- طنطا واسوان: محمود البنا وكريم مهيا وتامر سمير.. ومحمد علاء هاشم حكما رابعا

- اف سي مصر ومصر للمقاصة: محمد يوسف واحمد لطفي ومصطفى حسن.. ومحمد الشناوي حكما رابعا

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021