الأهلي يستعيد رامي وياسر عقب الإتحاد ورمضان صبحي يواصل التأهيل



ينتظم رامي ربيعة، مدافع الأهلي في المران الجماعي عقب مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم في بطولة الدوري العام، وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

واكتفى ربيعة قد اكتفى بالمشاركة في المران البدني مع الفريق، ثم استكمل تدريباته بأداء جلسة في صالة الألعاب الرياضية، بعدما فضل الجهاز الفني منحه وقتا أكبر للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي اشتكى منها خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة التاسعة في بطولة الدوري.

وأنهى ياسر إبراهيم برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في تدريبات الفريق.

ويخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي قبل انطلاق أول مران للفريق بعد مواجهة الاتحاد السكندري كما أكد الجهاز الطبي جاهزية ياسر إبراهيم، للمشاركة الجماعية بعد تنفيذه للبرنامج العلاجي والتأهيلي وعدم صدور أي شكوى من اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويشارك ربيعة وياسر إبراهيم في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي التي تقام يوم 28 ديسمبر الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يخضع رمضان صبحي لجلسات علاج طبيعي للتعافي من تمزق العضلة الخلفية، ويقوم اللاعب بتنفيذ المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي والتأهيلي من خلال أداء جلسات علاج طبيعي على أن يحدد خالد محمود طبيب الفريق، المرحلة الثانية التي تشتمل على التدريبات التأهيلية بعد التأكد من تحسن حالته وحدوث التئام للإصابة.

وواصل صبحي، تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش مران الغائبين عن مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

 

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020