النجم الساحلي يكشف السبب وراء عدم سداد القسط الأول من عقوبة كوليبالي



متابعة محمد الدكر

كشف النجم الساحلي التونسي عن السبب وراء عدم صرف مستحقات الدفعة الأولى من تكاليف عقوبة سليماني كوليبالي، لاعب الفريق لصالح الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق مع إدارة النجم الساحلي لتسوية مستحقات سليماني كوليبالي بتوقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنجم وسليمان كوليبالي لضمان حقوق كل الأطراف.

واتفق النادي الأهلي مع النجم الساحلي على تقسيط مستحقات الأهلي في أزمة سليماني كوليبالي، إلا أن الأول لم يقم حتى الآن بدفع القسط الأول من المستحقات.

وأوضح حمودة بوعزة، المدير التنفيذي للنجم الساحلي خلال تصريحاته لـ El-Ahly.comأن السبب وراء عدم سداد الدفعة الأولى هو استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأوضح بوعزة في تصريحاته الخاصة أنه في مثل هذه الحالات يُشترط على النادي الحصول على موافقة وزارة الرياضة التونسية قبل سداد المستحقات، وهو مالم يُستوفى حتى الآن.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر حكمًا على الإيفواري ساليف كوليبالي بضرورة تسديد مليون و 400 ألف دولار للنادي الأهلي على خلفية هروبه في مايو 2017 دون الاستناد على أي أسباب حقيقية لذلك.

وكان عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد أوضح أن إدارة القلعة الحمراء رفضت التفريط في أي جزء من العقوبة المالية المُوقعة على اللاعب خلال مفاوضاتها مع النجم الساحلي، إلا أنه تم التوصل لاتفاق يتضمن إجراءات صارمة تضمن حقوق الأهلي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر