الاتحاد السكندري يواصل انتصاراته في الدوري بفوز جديد أمام اف سي مصر



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تقديم عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز بفوز جديد حققه الفريق على حساب نظيره اف سي مصر.

واستضاف فريق الاتحاد نظيره نادي اف سي مصر في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب الإسكندرية.

الضيوف فاجئوا أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد مرور 19 دقيقة فقط من بداية اللقاء، عندما سجل محمود إسماعيل هدف التقدم لاف سي مصر في شباك عماد السيد.

لكن سرعان ما عاد أصحاب الأرض مجددًا، ولكن كانت عودة كانت بأقدام لاعبي مصر بعدما سجل محمود شبانة هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25.

ولم ينتظر الاتحاد الشوط الثاني لتسجيل هدف التقدم، ولكن بعد 5 دقائق فقط من هدف التعادل، أضاف محمود رزق الهدف الثاني وهدف الفوز للفريق السكندري في المباراة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

هذا الانتصار هو السادس لفريق الاتحاد في بطولة الدوري هذا الموسم، وارتفع رصيد الفريق للنقطة 20، ويواصل ملاحقة النادي الأهلي المتصدر برصيد 21 نقطة.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد اف سي مصر عند النقطة السابعة في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، حيث انه لعب 9 مباريات فاز في لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020