عمرو السولية يشارك في مران الأهلي السبت بعد تحسن حالته



أكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي صباح يوم الجمعة أن عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق سيشارك في تدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من يوم السبت.

وشارك عمرو السولية صباح يوم السبت في تدريبات منفردة على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال بعد أن تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها في اليومين الماضيين.

وغاب عمرو السولية عن تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة مما أدى إلى خروجه من قائمة الأهلي في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحاته أن عمرو السولية حالته أصبحت مطمئنة وإنه سيشارك في المران الجماعي يوم السبت بشكل طبيعي من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه تابع عمرو السولية خلال الساعات الأخيرة، واطمأن على حالته التي تحسنت بشكل كبير بعد انخفاض درجة حرارته التي ارتفعت بسبب نزلة برد التي كان يعاني منها، وشارك صباح اليوم في المران الذي قاده بينكيل على ملعب التتش.

وكان السولية قد حصل على راحة ثلاثة أيام قبل مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت أمس؛ بسبب نزلة البرد الشديدة التي عانى منها، وأدت إلى ارتفاع درجة حرارته.

ويستضيف النادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة مساء الإثنين 23 ديسمبر في تمام الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020