ميدو: لن استقيل من تدريب المقاصة



متابعة: محمد الدكر

تعرض نادي مصر المقاصة للهزيمة الخامسة له هذا الموسم على يد الاتحاد السكندري في مباراة انتهت لصالح زعيم الثغر 3-2 ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وعبر احمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة عن استيائه بعد الخسارة قائلا : المقاصة خسر المباراة بسبب عدم تركيز بعض اللاعبين وعدم التزامهم بالواجبات المحددة لهم، مما اهدي الفوز للاتحاد السكندري بغرابة شديد، رغم ان اللاعبين ظهروا بروح طيبة ولكن كان بعضهم في حالة عدم تركيز غير مبررة.

وتابع: لا أفكر في الاستقالة نهائيا من تدريب المقاصة، وعلى العكس ان الجهاز الفني علي قلب رجل واحد وسنقاتل جميعا من اجل استعادة الانتصارات ووضع المقاصة على الطريق الصحيح وعلاج الاخطاء سريعا، وانتظروا نتائج طيبة وعروض قوية في المباراتين القادمتين بالدوري امام طنطا وإف سي مصر.

واختتم: اتوجه بالشكر لمجلس ادارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام لدعمه غير المحدود للجهاز الفني ومساندتنا بقوة وتوفير كل الدعم للفريق كله، ولن نخذل مجلس المقاصة وجماهير النادي الوفية العظيمة.

يذكر ان مجلس إدارة نادى المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام دعم الجهاز الفني للفريق بقيادة ميدو واستمراره في القيادة الفنية وذلك لثقته الكبيرة في الجهاز الفني في تحسين النتائج وتعديل الصورة خلال المباريات المقبلة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا