المقاصة يواصل السقوط مع ميدو ويخسر للمرة الخامسة أمام الاتحاد في مباراة مشتعلة



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة السقوط في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، بعدما تلقى الفريق هزيمة جديدة أمام الاتحاد السكندري.

وحل الاتحاد السكندري ضيفًا على المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب السلام.

الفريق السكندري تقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق أحمد رفعت من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول.

وأتيحت للمقاصة فرصة ذهبية لتسجيل التعادل في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، عندما احتسب الحكم أحمد الغندور ركلة جزاء للفريق الفيومي، إلا ان محمد إبراهيم لم يستطع ترجمتها لهدف، وتصدى لها عماد السيد حارس الفريق السكندري بنجاح، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

واستمر تقدم الضيوف في الشوط الثاني، وسط محاولات على استحياء من المقاصة، إلا ان الحل كان عند صلاح أمين الذي نجح في الوصول للشباك وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73.

ولكن سرعان ما تقدم الاتحاد السكندري مقدمًا، حيث ان أحمد رفعت عاد من جديد وسجل هدف التقدم لفريقه مرة أخرى في الدقيقة 80، وظن البعض ان المباراة ستنتهي بهذه النتيجة، إلا انها كانت بداية المتعة والاثارة.

ثم تواصلت الاثارة والمتعة، ونجح إيدو موسيس في تسجيل هدف التعادل للمقاصة سريعًا في الدقيقة 84، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، ولكن لم يهدأ أبناء طلعت يوسف وسرعان ما ردوا بهدف جديد وتقدموا مرة أخرى بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 85 عن طريق رزاق سيسي، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الانتصار رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة الـ 17 وارتقى للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري خلف النادي الأهلي المتصدر صاحب الـ 18 نقطة.

بينما على الجانب الآخر تلقى المقاصة الهزيمة الخامسة له في بطولة الدوري هذا الموسم تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط فقط من 8 مباريات، حيث انه فاز في مباراتين وتعادل في أخرى وخسر 5 آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا