قصص درامية.. ماذا تنتظر من قرعة دوري أبطال أوروبا؟



سيتابع الملايين حول العالم مساء اليوم الإثنين قرعة دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لمعرفة المتباريين في دور الـ 16 في المسابقة الأهم والأغلى في العالم والتي يحمل لقبها فريق ليفربول.

قرعة يوم الإثنين المقبل ستحمل الكثير من الدراما وتصنع الحكايات الصحفية وسيبدأ الكتاب في تجهيز العناوين للمنافسات التي ستقام في شهر فبراير المقبل.

حكايات درامية قبل قرعة دوري أبطال أوروبا

صلاح ضد راموس

ماذا لو اسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد وليفربول، هذه ستكون قصة صحفية مميزة، هل نسى أحد سيناريو فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، هل نسي المصريين ما قام به راموس مع النجم الكبير محمد صلاح، ماذا تتوقع أن تتحدث الصحف الكبرى عن هذه المواجهة.

ليفربول تغير منذ نهائي كييف، الفريق أصبح جاهزا لخطف الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل يريد إقصاء الريال ومدربه زيدان، كلوب يريد المرور للحفاظ على اللقب، سيكون اللقاء دراميا بسيناريوهات لا يتوقعها أحد، هل يظهر أوريجي مرة أخرى ولكن أمام كورتوا.

كريستيانو يعود للبرنابيو

القرعة توقع اليوفنتوس ضد ريال مدريد، صدمة كبرى، كريستيانو يعود للبرنابيو، ولكن اليوم مدافعا عن اليوفنتوس لخطف بطاقة التأهل، كيف سيتعامل رونالدو مع هذا الموقف؟، رونالدو ضد الأهل والعشيرة، رونالدو ضد بيريز، رونالدو ضم بنزيمة، رونالد ضد زيدان.

رونالدو ضد الريال هذا يكفي عنوانا للمواجهة الكبرى بين ريال مدريد واليوفنتوس، اليوفي لن ينسى رباعية نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن اليوم يمتلك رونالدو.

مورينيو أمام الكامب نو

توتنهام ضد برشلونة، مورينيو يعود مع فريق جديد للكامب نو، مورينيو الذي خطف بطاقة التأهل للنهائي مع انتر أمام جمهور برشلونة، المباراة التاريخية بكل تفاصيلها، ماذا يحدث؟ مورينيو بعد كل هذه السنين يعود ولكن مع السبيرز.

مورينيو مع ريال مدريد كان له مواجهات حاسمة مع برشلونة وخلال 27 مواجهة لمورينيو ضد برشلونة خسر 10 لقاءات وفاز في 8 وتعادل في 9.

جوارديولا ضد زيدان

السيتي في مواجهة ريال مدريد، جواريديولا ضد زيدان، الإسباني الذي صنع الفارق مع برشلونة وأطاح بالريال من على منصات التتويج يعود مرة أخرى لمواجهة الريال واليوم مع فريق مدجج بالأسلحة الفتاكة التي قد تظهر قدرتها على ردع رفاق بنزيمه.

جوارديولا وبحثه عن اللقب الأوروبي الغائب منذ تواجده مع برشلونة وخسره مع البايرن والسيتي سيجد نفسه اليوم مطالبا بتحقيقه ولكن مواجهة ريال مدريد قد تطيح بتلك الآمال.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020