ارتقاء كورتوا ينقذ الملكي قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتعادل بطعم الفوز أمام فالنسيا



انتزع ريال مدريد تعادلًا في الثانية الأخيرة من عمر مباراته أمام فالنسيا في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الميستايا جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع أفضلية نسبية للميرنجي في بعض أوقاتها.

وتقدم فالنسيا في النتيجة عن طريق اللاعب كارلوس سولير في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعد كرة عرضية زاحفة داخل منقطة الجزاء ضربها بكل قوة في الشباك.

وبعد محاولات بالجملة من ريال مدريد لإحراز هدف التعادل جاء يوفيتش بخبر سار في الدقائق الأخيرة بعدما تمكن من إحراز هدف التعادل إلا أن سرعان ما حوله حكم اللقاء لنبأ في غاية الأسى لجماهير الملكي إثر الغاء بقرار من الحكم المساعد بسبب وقوع الصربي في موقف متسلل.

وفي الثانية الأخيرة حارس ريال مدريد ثيبو كورتوا التدخل من أجل إنقاذ فريقه قبل مباراة الكلاسيكو حيث ارتقى في كرة عرضية مُصوبًا رأسية قوية تصدى لها نظيره في فالنسيا لتسقط أمام أقدام بنزيما الذي أودعها في الشباك.

وبتلك النتيجة يتساوى ريال مدريد في الصدارة مع برشلونة برصيد 35 نقطة لكل فريق، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو المُقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020