متعب: أحمد بلال كابتني وتواصلت معه لشرح الموقف.. ولا أحب أن تغضب مني جماهير الأهلي



أعرب عماد متعب، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق عن استياءه الشديد من تعرضه للهجوم من البعض على إثر أحد تصريحاته السابقة التي دعّم فيها مصطفى محمد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي.

وقال متعب في تصريحاته بقناة أون سبورت :"هناك مراحل في حياتي لم أحزن فيها مثلما حزنت في الـ 48 ساعة الأخيرة، البعض ينتقدني في أمور نيتي فيها كانت صافية تمامًا".

وأضاف :"أنا وجهت نصيحة لمصطفى محمد كنت أتمنى سماعها عندما كنت ألعب، والبعض ربط ذلك بأنني انتقد أحمد بلال، أنا لم أكن أعلم أن بلال قد تحدث من الأساس، وعندما ذهبت إلى منزلي وجدت أمور غريبة تحدث".

وأكمل متعب قائلًا :"عرفت فيما بعد أن القصة لها علاقة ببلال، وبالمناسبة أحمد بلال كان يقول أن مصطفى محمد لن يسجل أمام بيراميدز بسبب الضغوط الموضوعة عليه".

وتابع متعب :"بلال كابتني ورجل نجم الأهلي والمنتخب، ومن المستحيل أن أتجاوز معه أو مع غيره من قريب أو من بعيد، أنا أحترم الجميع وأحترم نفسي قبل كل شيء".

وواصل :"إذا كنت أريد أن أغضب جماهير الأهلي لحظة واحدة لكنت فكرت استمر في مسيرتي بعد الرحيل عن الأهلي، ولكنني أحببت الحفاظ على علاقتي بجمهور الأهلي وألا يشوبها أي شيء".

وأتم عماد متعب تصريحاته قائلًا :"عندما علمت أن القصة لها علاقة ببلال، لم أنتظر، وتواصلت معه وشرحت له الموقف وأنني لم استمع لتصريحاته، وهو تفهم الموقف".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020