بعد تصريحات عبد الحفيظ.. جهاد جريشة حكما لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري



أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات يوم الاثنين في بطولة الدوري الممتاز والذي يشهد إقامة 4 مباريات.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش للحكم الدولي جهاد جريشة، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد عزازي، بالإضافة إلى علي طلبة حكما رابعا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد صرح عقب مباراة الفريق الأحمر ضد حرس الحدود انه يتمنى ان يرى جهاد جريشة يدير مباريات لبعض الفرق التي غاب عن إدارة مبارياتها لمدة طويلة.

واختفى جهاد جريشة عن إدارة مباريات الزمالك في البطولات المحلية لفترة طويلة في ظروف غامضة لا يعلمها أحد، حيث ان آخر مباراة أدارها الحكم الدولي للفريق الأبيض كانت بتاريخ 27 أغسطس لعام 2018 الماضي.

المباراة الأخيرة التي أدارها جريشة للزمالك كانت ضد النجوم في الأسبوع الرابع من النسخة الماضية لبطولة الدوري، والتي انتهت وقتها بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله صلاح أمين.

ولم يظهر جريشة منذ تلك المباراة في أي لقاء كان طرفه نادي الزمالك، ولا يعلم أي شخص سبب غياب جهاد عن تحكيم مباريات نادي ميت عقبة في بطولة الدوري.

يذكر ان المباراة الأخيرة التي كان قد أدارها جريشة للزمالك في بطولة الدوري قبل لقاء النجوم كانت أمام مصر المقاصة في الأسبوع الخامس لبطولة الدوري في نسخته موسم 2016/2017، والتي أقيمت بتاريخ الثالث من شهر مارس لعام 2017، وغاب بعدها عن 

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020