العشري: النقطة من الأهلي مكسب.. وأظهرنا أمامهم مستوى تكتيكي جيد



أشاد طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود بأداء لاعبيه في المباراة التي جمعت فريقه أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

وأكد طارق العشري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن حاول غلق المساحات بشكل كامل أمام الأهلي في المباراة، مُشيرًا إلى أن الأهلي لم يشكل هجمات خطيرة بالمعنى الحقيقي.

وقال العشري في تصريحاته لوسائل الإعلام :"أُحيي لاعبي فريقي على الأداء اليوم، لقد التزموا جيدًا بالتعليمات، ونحن درسنا الأهلي جيدًا وأغلقنا المساحات أمامه، وأعتقد أنهم لم يشكلوا فرَصًا واضحة".

وفي تصريحات أخرى أدلى بها طارق العشري لقناة أون سبورت :"كان لدينا قصور في الناحية الهجومية ولم نستغل الفرصة التي لاحت لنا، فنحن فزنا على الإسماعيلي بفرصة واحدة، وأمام المقاصة بفرصتين".

وأكمل :"اليوم كافحنا لأخر الوقت، فالنقطة من الأهلي مكسب، أو أنك تتمكن من خطف هدفًا، ولو تمكنا من إحراز هدف لكانت المباراة تغيرت،

واستطرد مدرب حرس الحدود تصريحاته قائلًا :"لم يكن أمام الأهلي حلولًا سوى التسديد، وبالفعل أحرزوا منها الهدف الذي كان به توفيق كبير".

وأتم طارق العشري تصريحاته قائلًا :"عملنا جانب جيد على الصعيد التكتيكي أمام الأهلي، نحتاج أن نتطور هجوميًا، ولكن أمام الأهلي لا يمكنك فتح خطوطك، فغلق المساحات ساعدنا كثيرًا اليوم".

وواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي انتصاراته في الدوري العام، وذلك بتحقيقه الفوز السادس على التوالي الذي جاء على حساب حرس الحدود.

وتغلب النادي الأهلي على حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثامنة من الدوري بهدف نظيف أحرزه عمرو السوليه في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020