فايلر: تعديل أسلوب لعب الأهلي ضروري.. وحرس الحدود لم يفعل شيئا سوى الدفاع



أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على حرس الحدود، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر استحق الخروج بـ 3 نقاط من تلك المواجهة.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"لا يوجد مجال للشك في أننا استحقينا الفوز، كان لدي إحساس أننا سنضاعف النتيجة، وكنت أتمنى أن هدف السوليه يأتي مبكرًا".

وأضاف قائلًا :"أُتيحت لنا أكثر من فرصة خلال المباراة، وبين الشوطين قلت للاعبين أنه يجب علينا أن نُوجد حلولًا سواء بالمراوغة او التسديد من الخارج، وبالفعل كان التسديد حلًا تمكنّا من خلاله اختراق الكثافة الدفاعية".

وأكمل المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"تغيير أسلوب اللعب ؟ بالتأكيد لن نلعب بنفس الأسلوب بشكل دائم، ويجب علينا إجراء تعديلات، فجميع الفرق التي تلعب أمامنا تحفظ طريقة لعبنا".

وواصل فايلر تصريحاته قائلًا :"ليس من أجل أن أهاجم أن أزيد عدد المهاجمين في المباراة، قد يكون الحل عند لاعبًا يمتلك إيجاد حلولًا"، مُضيفًا :"حرس الحدود لم يفعل شيئا سوى الدفاع،

وأتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :"كنا مسيطرين على المباراة بشكل كامل، وعلى الجميع أن يعلم هناك فرق تلعب أمامنا، وأننا لا نلعب وحدنا، ليس من المهم أن أحرز كم كبير من الأهداف في المباريات، المهم أنني أحرز هدف واحد وأفوز في المباراة".

وواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي انتصاراته في الدوري العام، وذلك بتحقيقه الفوز السادس على التوالي الذي جاء على حساب حرس الحدود.

وتغلب النادي الأهلي على حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثامنة من الدوري بهدف نظيف أحرزه عمرو السوليه في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020