لاسارتي: تركت الأهلي بعلاقة جيدة.. لم يتركوا شيئا إلا ودفعوا ثمنه لنا



أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء قاموا بتسديد كافة المستحقات المطلوبة له ولمعاونيه عقب الرحيل عن قيادة المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن فسخ التعاقد مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي منتصف شهر أغسطس الماضي، قبل أن يعين في نهاية الشهر ذاته السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأول.

وجاءت إقالة مارتن لاسارتي بجانب معاونيه وهم سباستيان إيجورين وأليخاندرو سوتو من تدريب الأهلي عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في ربع نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

وأشار لاسارتي إلى أن تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة بيراميدز الأخيرة له مع الأهلي أُسيء فهمها، مؤكدًا في الوقت ذاته إلى أنه ترك النادي بعلاقة رائعة مع مسئوليه.

وقال لاسارتي في تصريحاته لإذاعة لاكاتورسي الأوروجوايانية :"لقد خسرنا مباراة في الكأس بنتيجة 1-0، وبعدها أُسيء فهم بعض العبارات التي قلتها آنذاك".

وأضاف المدرب الأوروجواياني :"لقد دفعوا لنا كل شيء، سواء تذاكر السفر، أو مستحقات الفندق، أو الأموال التي كانت مستحقة لنا وتركناهم بعلاقة جيدة".

وأكمل لاسارتي تصريحاته قائلًا :"الأهلي مشابه لنادي ناسيونال في أوروجواي، وأنت بين المارة في الشارع ستجد الجميع يندفع نحوك، 60٪ أو 70٪ من مصر من محبي هذا النادي، ولكن توفي 72 مشجعًا لهم في الاستاد بأحد مبارياتهم وقلّ عدد الحضور الجماهيري من بعدها".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020