مران الأهلي اليوم: كهربا يكتفي بالتدرب في الجيم وقمصان يقود المستبعدين



واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الجديد تدريباته البدنية بشكل منفرد من أجل الاستعداد للمشاركة مع المارد الأحمر فور فتح باب القيد لانتقالات يناير.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن كهربا تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة وتقابل لأول مرة مع زملائه الغائبين عن مباراة حرس الحدود التي تقام مساء اليوم الأحد.

وقام كهربا بالتوجه إلى صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي الأهلي من اجل الخضوع لتدريبات بدنية دون المشاركة في مران المستبعدين التي شارك فيها عدد من اللاعبين تحت قيادة سامي قمصان.

وشهدت التدريبات مشاركة كل من علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق ومحمد طارق ومحمد عبد المنعم.

فيما وضع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر برنامجا تأهيليا للاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق من أجل تجهيزه بعد إصابته في مران الفريق الجماعي أمس السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود الليلة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز وهو يمتلك 15 نقطة بعد الفوز في أول خمس جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد والجونة برباعية نظيفة ووادي دجلة بثلاثية دون رد.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020