الأهلي: سيتم قيد كهربا افريقيا



يقترب محمود عبد المنعم كهربا، اللاعب الجديد في صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي من الانضمام لقائمة الأهلي المحلية والإفريقية خلال فترة القيد الشتوية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة بشكل رسمي التعاقد مع محمود كهربا لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع فريق أفيس البرتغالي.

وأوضح أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي أنه سيتم قيد محمود عبد المنعم كهربا إفريقيًا خلال الأيام المقبلة، مما يعني بالتالي قيده محليًا حسبما تنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يُذكر أن الأهلي يتبقى له لاعبين فقط بإمكانه استبدالهما في فترة القيد الشتوية، حيث من المنتظر أن يكون محمود كهربا، صفقة القلعة الحمراء أحد هذين المكانين بعد التعاقد معه بشكل رسمي أمس الجمعة.

وخاض النادي الأهلي مباراتين فقط في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كانتا أمام النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي برادس وخسرها المارد الأحمر بهدف نظيف، فيما كانت الثانية أمام الهلال السوداني في ملعب السلام وفاز فيها أبناء رينيه فايلر بهدفين لهدف.

وسيواجه النادي الأهلي فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم 28 ديسمبر المقبل، قبل أن يعود لمواجهته مُجددًا في الجولة الرابعة يوم 11 يناير، وهي المباراة التي سيكون كهربا متاحًا للمشاركة فيها حال تم قيده مطلع يناير محليًا وإفريقيًا.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020