كهربا يتدرب للمرة الأولى في التتش



متابعة إسلام أسامه

أدى محمود عبد المنعم كهربا، اللاعب الجديد في صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة التعاقد مع محمود كهربا لمدة 4 مواسم ونصف بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي.

وتوجه محمود كهربا إلى ملعب مختار التتش مساء اليوم بعد انتهاء الحصة التدريبية للفريق الأول، حيث أدى تدريبات بدنية خفيفة كمرحلة أولى من تجهيزه للانتظام في تدريبات المارد الأحمر.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن كهربا سينتظم في التدريبات بداية من اليوم السبت، مشيرًا انه لن يشارك في المران الجماعي، وإنما سيخوض تدريبات بدنية وتأهيلية، حيث ستكون التدريبات تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية بالفريق.

الأهلي يعلن موعد انتظام كهربا في التدريبات

الجدير بالذكر أنه من حق النادي الأهلي قيد اللاعب محمود كهربا في فترة القيد الشتوية مطلع يناير القادم سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، حيث يصبح من حق اللاعب المشاركة في جميع مباريات المارد الأحمر.

هل تسمح لائحة دوري أبطال أفريقيا بقيد كهربا في قائمة الأهلي الأفريقية؟

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد القاهرة فريق حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020