الزمالك يعبر بيراميدز بهدفين في الدوري



تغلب فريق الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة دون المستوى في شوطها الأول، وسط أسلوب لعب عشوائي من كلا الفريقين وفشل في تحقيق أي فرصة خطيرة على كلا المرميين.

المباراة تغيرت في شوطها الثاني مع ارتفاع سرعة نسق اللعب من كلا الفريقين مع خطورة كانت أكبر من فريق بيراميدز، إلا أن الزمالك تمكن بفاعليته الهجومية من انهاء اللقاء لصالحه.

وفي الدقيقة 53 تمكن مصطفى محمد من إحراز الهدف الأول للزمالك بعد عرضية متقنة وضعها بضربة رأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى على يمين الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 65 شكّل فريق بيراميدز هجمة مرتدة على مرمى الزمالك انطلق فيها إيريك تراوري من الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة داخل منطقة الجزاء للبديل الغاني جون أنطوي.

وصوب جون أنطوي تسديدة زاحفة أرضية تصدى لها محمود علاء بيده اليسرى أمام أعين الحكم محمود عاشور الذي أمر باستكمال اللعب وسط اعتراضات ودهشة من لاعبي وجهاز فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة 79 احتسب محمود عاشور ركلة جزاء لفريق الزمالك بعد عرقلة من الحارس أحمد الشناوي على أشرف بن شرقي، لينفذها محمود علاء بنجاح في الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ 13 يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الـ 15 في المركز الخامس.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020