فضائح التحكيم عرض مستمر.. عاشور يتجاهل احتساب ركلة جزاء لبيراميدز أمام الزمالك



تواصلت الأخطاء التحكيمية الفجة من الحكام المصريين في مباريات الزمالك، وذلك بعدما تغاضى الحكم محمود عاشور، المُكلف بإدارة لقاء الأبيض أمام بيراميدز عن احتساب ركلة جزاء واضحة للأخير.

ويستضيف الزمالك مساء اليوم الخميس فريق بيراميدز في الجولة السابعة من الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة، حيث تشير النتيجة لتقدم الأبيض بهدف نظيف حتى الثلث ساعة الأخيرة.

وفي الدقيقة 65 شكّل فريق بيراميدز هجمة مرتدة على مرمى الزمالك انطلق فيها إيريك تراوري من الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة داخل منطقة الجزاء للبديل الغاني جون أنطوي.

وسدد جون أنطوي تصويبة زاحفة أرضية تصدى لها محمود علاء بيده اليسرى أمام أعين الحكم محمود عاشور الذي أمر باستكمال اللعب وسط اعتراضات ودهشة من لاعبي وجهاز فريق بيراميدز.

يُذكر أن الزمالك كان قد خطف أكثر من نقطة في سباق الدوري حتى الآن في مباريات شهدت أخطاء تحكيمية فجة بعدم احتساب أكثر من ركلة جزاء كانت أكثرهم فجاجة في مباراتي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري قبل هذه المباراة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 5 لقاءات.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020