بمقابل لا يصدق.. ليفربول على أعتاب التعاقد مع نجم سالزبورج



تنتظر جماهير ليفربول الإنجليزي عودة ناديها لإبرام الصفقات الكبيرة بعد الغياب شبه التام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية التي كان أبرز صفقاتها التعاقد مع الحارس أدريان.

وأشارت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن إدارة نادي ليفربول واثقة من التعاقد مع تاكومي مينامينو، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي مع انطلاقة نافذة الانتقالات الشهر المقبل.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن نادي ليفربول سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الياباني مينامينو مع سالزبورج والذي يبلغ قيمته مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني فقط.

ونال تاكومي مينامينو البالغ من العمر 24 عامًا إعجاب مسئولي ليفربول بعد المستوى الذي قدمه في مباراتي الريدز أمام سالزبورج في الجولتين الثانية والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كريستوف فروند المدير الرياضي بنادي سالزبورج في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الجارديان :"يمكنني أن أؤكد أن هناك محادثات مع ليفربول في الوقت الحالي، إنه لشرف لنا أن نرى مستوى الأندية المهتمة بلاعبينا:".

وانضم مينامينو إلى سالزبورج في عام 2015 قادمًا من نادي سيريزو أوساكا الياباني، حيث تمكن من إحراز 41 هدفًا في 129 مباراة في الدوري النمساوي الذي حصده 5 مرات.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020