الأهلي يؤجل الإعلان عن صفقة كهربا



تتواصل كواليس وتفاصيل انتقال محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي إلى النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

قررت إدارة الأهلي بالتعاون مع لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي تأجيل إعلان التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق سي دي أفيس البرتغالي.

وكان من المقرر وصول محمود كهربا مساء اليوم الخميس إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل التوقيع على عقود الانتقال بشكل نهائي وإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وعلم El-Ahly.com أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع محمود كهربا على تأجيل إتمام الصفقة للأيام القليلة القادمة، على أن يتم الانتظار للإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com فإنه تتبقى بعض الرتوش القليلة على انهاء صفقة الأهلي المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي لن تؤثر على إتمام الصفقة التي من المنتظر الانتهاء منها خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن محمود كهربا كان قد رحل عن صفوف الزمالك بنهاية شهر يونيو الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض، حيث انتقل بعدها إلى أفيس البرتغالي والذي أهله للعودة للمنتخب الوطني وتمثيله في مباراتي كينيا وجزر القمر.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020