في ليلة البطاقات للمصريين.. بشكتاش ينتزع انتصارا مثيرا في البلس تسعين أمام قاسم باشا



واصل فريق بشكتاش سلسلة انتصاراته المتتالية على مختلف الأصعدة بعد البداية المخيبة للآمال في الموسم بالفوز على قاسم باشا بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب رجب طيب ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري التركي جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها.

وشارك في المباراة لاعبا المنتخب المصري وهما محمد النني، متوسط ميدان بشكتاش، وكريم حافظ، ظهير أيسر قاسم باشا، الذي لم يستمر في اللقاء سوى 15 دقيقة فقط.

وغادر كريم حافظ المباراة سريعًا بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 15 من عمر اللقاء بعد تدخل على مهاجم بشكتاش الذي كان في طريقه للانفراد بحارس المرمى، قبل أن يحصل الفرعون الآخر محمد النني على بطاقة صفراء.

وعلى الرغم من النقص العددي تكمن قاسم باشا من التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب مصطفى بيكتيميك في الدقيقة 24، قبل أن يدرك بشكتاش التعادل سريعًا عن طريق اللاعب سانير إريكين في الدقيقة 39.

وعاد قاسم باشا للتقدم في النتيجة عن طريق اللاعب بينجالي كوياتا في الدقيقة 56، ليدرك بعدها بشكتاش التعادل في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب محمد ناير، الذي تكمن من تسجيل الهدف الثالث أيضًا لفريقه في الدقيقة 95.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بشكتاش إلى النقطة 27 في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيفاس سبور، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند النقطة 12 في المركز الـ 15.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020