مدرب فيروفيارو: هذا الثلاثي في الأهلي يرعبنا.. ولن نواجه لاعبيه فقط



تحدث كارلوس أيك المدير الفني لفريق فيروفيارو الموزمبيقي حامل لقب بطولة افريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" بعد الفوز الثاني الذي حققه فريقه في البطولة المقامة حاليًا في مصر، وعن مواجهة النادي الأهلي في المباراة المقبلة.

وقال كارلوس في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة عقب نهاية مباراة فريقه مع سي إن إس إس الكونغولي "انسجام اللاعبات في مباراة اليوم كان أفضل من الذي ظهرنا عليه في مباراة الأمس، وهذا أمر طبيعي لأنها كانت المباراة الأولى لنا في البطولة، وخاصة انها مقامة خارج ملعبنا فمن الطبيعي ان نحتاج لبعض الوقت من أجل الوصول لأعلى مستوياتنا".

وأضاف "أدائنا اليوم كان أفضل من أمس، وفارق النقاط كان أعلى، وعندما وصل الفارق لـ 40 نقطة تقريبًا، لعبنا بشكل أقل في الفترة الرابعة، وقمت بإراحة عددًا من الأساسيين في الفريق قبل المباراة الهامة المقبلة أمام الأهلي".

وتطرق للحديث عن مباراة الأهلي قائلًا "المباراة المقبلة مختلفة لأنها ستكون أمام فريق قوي مثل الأهلي، فهو يمتلك 3 لاعبات على مستوى عالي للغاية، وهن من أفضل اللاعبات في البطولة، وهم ثريا محمد فهي ذكية للغاية وتعد محور الأداء للأهلي، بالإضافة إلى الامريكية كيسلي ميتشيل، وهالة مصطفى".

وتابع "لم نضع تجهيزات خاصة لمباراة الأهلي لأننا كنا منشغلين بأول مباراتين في البطولة، لكننا سنبدأ التجهيز للأهلي من الغد، وجود جماهير الأهلي بالتأكيد سيؤثر في اللقاء، لكننا اعتدنا على اللعب أمام الجماهير ولكن جمهور الأهلي يظل طوال المباراة يشجع دون ان يهدأ، وبالتالي فإننا سنواجه الفريق والجمهور معًا وهذا ما سيزيد من صعوبة الأمر".

وأتم كارلوس حديثه "يوجد في البطولة 4 فرق قوية ومرشحة للتويج باللقب، وهم فيروفيارو حامل اللقب، والأهلي، وسبورتنج، بالإضافة إلى انتر كلوب الانجولي، ولكن سيظهر في الدور المقبل من منهم قادر على التأهل للنهائي والتتويج بالبطولة".

وكان فيروفيارو قد حقق الفوز الثاني له في بطولة افريقيا عندما واجه نظيره سي إن إس إس الكونغولي بنتيجة 89/57 في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد، وذلك بعد ان حقق الفوز على فاب الكاميروني في مباراته الأولى.

بهذا الانتصار رفع فيروفيارو رصيده للنقطة الرابعة ليتساوى في النقاط مع النادي الأهلي المتصدر وصاحب نفس العدد من النقاط، بينما ظل الفريق الكونغولي مع فاب الكاميروني في المركزين الثالث والرابع بنقطتين فقط بعد الهزيمة في مباراتين.

ويلتقي فيروفيارو في مباراته الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بنظيره النادي الأهلي، والمحدد اقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على صالة رقم 3 بمجمع صالات ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020