تحت أعين مساعد فايلر.. «ريمونتادا» مثيرة لشباب الأهلي أمام إنبي بالدوري



حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 فوز هام ومثير على حساب نظيره إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاحد على ملعب النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة دوري الجمهورية.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد عبد المنعم – فارس طارق – مصطفى إلياس – عادل زينهم "دودو".

الوسط: عبد الرحمن أشرف "مانو" – أحمد السيد – محمد فخري – وليد مصطفى – محمد شكري.

الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني شارك صلاح يحيى بدلًا من وليد مصطفى، والسيد محمود بدلًا من فهد جمعة، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة تعرض البديل السيد محمود لإصابة قوية في الوجه، ليغادر الملعب ويشارك إبراهيم السيد بدلًا منه.

وتقدم إنبي أولًا من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٧ سجلها محمد حتحوت، وتعادل الأهلي في الدقيقة ٤٥ عن طريق فهد جمعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخلال الشوط الثاني أحرز محمد شكري الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة ٦٥، من ركلة جزاء حصل عليها محمد فخري ليفوز الأهلي باللقاء.

وشهدت المباراة حضور المغربي شعيب سيكوك محلل الأداء بالفريق الأول لمتابعة شباب الأهلي، وذلك في إطار حرص الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر على متابعة مباريات الشباب والناشئين من أجل انتقاء العناصر المميزة وتصعيدها للعب مع الفريق الأول.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣٨ نقطة، ليواصل التربع على صدارة ترتيب الدوري، وجمع الفريق نقاطه من الفوز في ١١ مباراة، والتعادل في ٥ مباريات، ودون أن يتلقى أي هزيمة، علمًا بأنه يواجه حرس الحدود يوم الأحد المقبل، بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020