بعد انتهاء مباريات دور الـ 32.. تعرف على جميع مواجهات دور الـ 16 بكأس مصر



تحددت جميع أطراف مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بعد انتهاء مباراة طنطا وأسوان بتأهل الأخير في آخر مباريات دور الـ 32 من البطولة والتي أقيمت عصر يوم الاحد.

ويستعرض El-Ahly.comفي هذا التقرير جميع مواجهات دور الـ 16 في البطولة، لكن دون مواعيد محددة، حيث ان لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم لم تكشف عن المواعيد بعد.

الأهلي ضد الترسانة

تخطى العملاق الأحمر فريق بني سويف في دور الـ 32 بنتيجة 3/1، بينما أقصى الترسانة نظيره إنبي بضربات الترجيح، ليضرب الفريقان موعدًا في دور الـ 16 من البطولة.

الزمالك ضد سموحة

فاز الفريق الأبيض على الشرقية في دور الـ 32 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تخطى الفريق السكندري نظيره العبور بصعوبة عندما فاز بهدف دون رد.

أبو قير للأسمدة ضد حرس الحدود

فجر أبو قير للأسمدة مفاجأة في دور الـ 32 بعدما أقصى الإنتاج الحربي بركلات الترجيح، بينما تأهل الحدود لدور الـ 16 بعدما فاز على بتروجت بهدف دون رد من ركلة جزاء.

الاتحاد السكندري ضد أسوان

فلت الاتحاد من مفاجآت دور الـ 32 بعدما نجح في الفوز على النصر بهدف دون رد، بينما أقصى أسوان نظيره طنطا بركلات الجزاء الترجيحية.

المقاولون العرب ضد المصري

تفوق المقاولون العرب على نظيره الجزيرة مطروح بهدفين دون رد ليتأهل لدور الـ 16، ويواجه المصري الذي تخطى نظيره قنا بأربعة أهداف دون رد.

وادي دجلة ضد اف سي مصر

تأهل وادي دجلة بسهولة لدور الـ 16 بعدما فاز على بيلا برباعية نظيفة، بينما تمكن اف سي مصر من تخطي عقبة الجونة بركلات الجزاء الترجيحية.

طلائع الجيش ضد مصر المقاصة

قاد حسام باولو طلائع الجيش لدور الـ 16 بفوز صعب بهدف نظيف أمام دكرنس، بينما تأهل المقاصة لنفس الدور بعدما فاز على فاركو بهدفين مقابل لا شيء.

الإسماعيلي ضد بيراميدز

تخطى الإسماعيلي نظيره الإعلاميين بهدفين دون، بينما حقق بيراميدز فوزا عريضًا أمام النجوم عندما تغلب عليه 6/1، ليضرب الفريقان موعدًا في دور الـ 16 وتعد هي المباراة الأقوى من بين جميع المباريات.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020