رسميا – ليستر سيتي يجدد عقد برندان رودجرز



أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تجديد عقد مديره الفني الإيرلندي برندان رودجرز لمدة 5 سنوات ليستمر في القيادة الفنية للفريق حتى صيف 2025.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي ليستر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي "إن صفات بريندان كمدرب معروفة وجليّة في الطريقة التي سعى إليها لإطلاق العنان لإمكانات كل عضو في فريقنا الشاب المثير".

وأضاف "ولكن بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لنا هو مدى ملاءمة فلسفة بريندان الأوسع للثقافة والقيم الثابتة للنادي، أنا متحمس لرؤية كيف يمكن أن تستمر في تعزيز رؤيتنا الطويلة الأجل للنادي".

من جانبه علق برندان رودجرز قائلا "عندما اتخذت قرار المجيء إلى ليستر سيتي، كان السبب في ذلك أنني متحمس للاتجاه الذي سلكه النادي وكيف يمكنني تطبيق تجربتي على الرحلة، جئت إلى هنا بغرض إضافة شيء إلى ذلك وللمساعدة في بناء النادي للمستقبل".

وتابع "الدعم الذي تلقيته من الرئيس، خون توب؛ من الرئيس التنفيذي، سوزان ويلان؛ من مدير كرة القدم، جون رودكين؛ ومن الجميع في النادي كان مذهلًا، لقد ورثت فريقًا متميزًا من الموظفين مكرس للتقدم والتحسين ولدينا مجموعة من اللاعبين الذين يسعدهم العمل معهم كل يوم".

وأتم "وبالنسبة لمؤيدي النادي، لا يسعني إلا أن أقول شكرًا لكم على الترحيب بي وبموظفي في النادي وبسبب ثقتكم في عملنا، سنواصل العمل سويًا لتحقيق النجاح في مدينة ليستر سيتي لسنوات عديدة قادمة".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020