تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني.. 3 اختلافات عن مواجهة النجم



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

يواجه فريق الأهلي الهلال السوداني مساء الجمعة على ستاد الأهلي بحضور 15 ألف متفرج من أجل خطف نقاط المباراة لتعديل أوضاع المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعد خسارة الفريق الأولى ضد النجم في ملعب رادس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني، سيكون مغايرا لتشكيل الفريق الذي واجه النجم الساحلي باستثناء غياب علي معلول بسبب الإصابة وأيمن أشرف بعد طرده في اللقاء كما يعود أحمد فتحي في الجبهة اليمنى.

ومن المتوقع أيضا أن يدفع رينيه فايلر بالمالي أليو ديانج في خط الوسط بجوار عمرو السولية ويحتفظ بوليد سليمان على مقاعد البدلاء ويعوض ياسر إبراهيم أيمن أشرف في خط الدفاع.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أحمد فتحي "محمد هاني".

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – رمضان صبحي – حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

وينطلق لقاء الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة وتنقله قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليه حفيظ دراجي فيما تنقل قناة تايم سبورتس المباراة على التردد الأرضي بصوت المعلق محمد الكواليني.

وكان رينيه فايلر قد قرر ضم 20 لاعب في قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني واستبعد حسام عاشور مع عدد من اللاعبين وقرر قيد سعد سمير في القائمة الأفريقية للفريق.

ترتيب المجموعة الثانية

المركز الأول- الهلال السوداني 3 نقاط

المركز الثاني- النجم الساحلي 3 نقاط

المركز الثالث – الأهلي 0 نقطة

المركز الرابع- بلاتينيوم 0 نقطة

ويستضيف فريق بلاتينيوم الزيمبابوي مساء السبت فريق النجم الساحلي على ملعبه بربرفيلدز بعد الهزيمة في المباراة الأولى ضد الهلال السوداني بنتيجة 2/1.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020