القيعي للزمالك: أهلا بيك في ملعب الأهلي



أشاد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بمواصفات ستاد السلام الذي حصل الأهلي على حق انتفاعه لمدة 25 عامًا أو لحين انشاء ملعب القلعة الحمراء.

وطالب عدلي القيعي جماهير النادي الأهلي بضرورة الحفاظ على منشآت ستاد السلام من قبل الجماهير، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه هذا الملعب سيستضيف بعض المباريات التي ليس الأهلي طرفًا فيها.

وقال عدلي القيعي خلال حديثه ببرنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي :"هذا استاد نموذجي، كل متطلبات الفرق المحترمة موجودة به، والأهلي يعرف كيف يحافظ عليه وإمكانية أن يُطور منه أيضًا".

وأضاف :"هذا الملعب مكانة تضيف للأهلي ومن ناحية الحقوق المالية يضيف للأهلي أيضًا، لذا يجب الحفاظ عليه".

وبعث القيعي برسالة جماهير الأهلي التي ستحضر مباراة الغد أمام الهلال السوداني قائلًا :"انتم ذاهبون لملعبكم، نظفوه واتركوه كما استلمتموه، هذه تجربة ولها تداعيات رائعة، الجميع قام بدوره، والآن الدور على الجماهير".

وأشار عدلي القيعي في ختام حديثه إلى أن النادي الأهلي لا يحتكر استخدام الملعب خاصةً في الظروف الطارئة، قائلًا :"نحن لا نحتكر استخدام الملعب، فمن غير المعقول أن نمنع الإنتاج الحربي من خوض بعض المباريات عليه، ومثل ظرف الزمالك الذي احتاج للملعب في مباراته القادمة.. أهلا بيك في ملعب الأهلي".

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدًا على ملعبه بالسلام فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق بريميرو دي أجوستو ضيفًا على الزمالك في الجولة ذاتها في التاسعة من مساء يوم السبت القادم على ملعب ستاد السلام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020