مدرب المنتخب: لا يوجد مدافع أيسر يجيد اللعب في طريقة 4-4-2 في مصر



تحدث سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن المرحلة القادمة والسابقة للفراعنة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال تصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 الأخيرة في مباراتي كينيا وجزر القمر.

وصرح معوض خلال لقاء في برنامج اللعيب المذاع على قناة ام بي سي مصر قائلا:" نريد ان نجمع بين الأداء والنتائج وهذا هو الهدف الرئيسي للجهاز الفني بقيادة حسام البدري الموضوع يريد بعض الوقت لكي نصل للمطلوب".

وأضاف:" أداء المنتخب الأولمبي اعطى بعض الاريحية للجهاز الفني حيث أصبح لديه عدد كبير من العناصر للاختيار منها وهذا يعطي طابع للتنافس بين اللاعبين قمنا بادخل بعض اللاعبين الجدد مثل احمد سيد زيزو عبد الله جمعة وهذا هو نتاج الدوري الذي يصبح في بعض الأحيان مخادع".

وتابع:" رد فعل الجمهور محترم جدا ولكن يوجد بعض الآراء من قبل الرياضيين كانت حادة قليلة ولكننا نحترم اراء الكل".

وواصل:" رمضان صبحي تغلب على حالة اللامبالاة التي كانت في مستواه وأصبح قائد خارج الملعب وداخله وهناك لاعبين في المنتخب رصيدهم انتهى" وعن مشكلة بيراميدز قال:" لن ازيد على كلام محمد بركات مدير المنتخب وحسام البدري في هذا الشأن الرسالة كانت واضحة للأندية ان هذا منتخب مصر ويجب احترامه ولا يوجد أي ندم في الجهاز على القرار ونحن تحملنا المسؤولية ".

واختتم لاعب الأهلي السابق حديثه:" لا يوجد ظهير أيسر في مصر يجيد اللعب في طريقة 4 مدافعين ولو تم تغير الطريقة الى 5 مدافعين ستظهر قدراتهم وهذا ما تكلمنا فيه خلال اجتماعات الجهاز الفني للمنتخب حسب العناصر المتاحة وقدراتهم ثبات المستوى وقوة المباريات الفيصل الوحيد للانضمام للمنتخب".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر