بدون راحة .. الأهلي يستأنف تدريباته للهلال السوداني صباح الاربعاء



يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الأربعاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية امام فريق نادي الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الابطال الافريقي وسط رغبة قوية في حصد اول 3 نقاط في مشوار المارد الاحمر بدور المجموعات من المسابقة الابرز بالقارة السمراء.

وتقرر ان يخوض الشياطين الحمر تدريباتهم اليومية في الحادية عشر من صباح الاربعاء بدون راحة، حيث اعلن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية مباراة الأهلي امام بني سويف بكاس مصر ان الاستعدادت لمواجهة الهلال السوداني ستبدأ علي الفور.

ويحتل المارد الأحمر المركز الرابع في المجموعة الثانية بينما يحتل الهلال صدارة المجموعة بعد انتصاره في المباراة الأولى على بلاتنيوم الزيمبابوي بينما تعرض الأهلي للهزيمة امام النجم الساحلي بهدف نظيف في مباراة شهدت جدل تحكيمي كبير.

وفي سياق متصل كان النادي الأهلي قد قرر التصعيد للاتحاد الدولي للحفاظ على حقوق النادي في ظل الأخطاء التحكيمية التي تم وصفها بـ "الفجة" وغير المقبولة التي يرتكبها الحكام الأفارقة في حق فريق الأهلي خاصًة في الأعوام الأخيرة.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي سيواجه فريق نادي الهلال السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل علي ارضية ملعب ستاد السلام في القاهرة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020