سامي قمصان: إعداد جيد لمباراة الهلال السوداني والجميع يريد العودة للمشاركة



علق سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي على أداء الفريق خلال مباراة بني سويف في دور الـ 16 من كأس مصر والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.

 وتحدث قمصان خلال تصريحات صحفية ان المباراة كانت صعبة وان المدير الفني للفريق رينيه فايلر حذر اللاعبين من الاستهتار باللقاء واكد ان المباراة استعداد مهم قبل لقاء الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا.

وأضاف تأخرنا في التسجيل خلال الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثاني لكن استطعنا تسجيل ثلاثة أهداف ودخل المرمى هدف واحد هناك بعض اللاعبين خاضوا المباراة بعد غياب طويل مثل شريف إكرامي وبعض العناصر تحتاج إلى وقت من أجل العودة للمستوى المعروف عنهم سنغلق صفحة الكأس ونبدأ في الاستعداد فورا للقاء الهلال.

وتابع قمصان انه كان من الوارد اليوم أن يحدث مفاجأة لكن اللاعبون كان لديهم رغبة في الفوز والجميع يريد العودة الى التشكيل الأساسي وشدد هدفنا الفوز في اللقاء القادم على الهلال ثم بلاتينيوم كان من المهم لنا الفوز في تلك المباراة كإعداد قوي للمواجهات المقبلة وسنعمل على مصالحة الجماهير ونحتاج دعمهم لنا في المواجهة المقبلة.

يذكر ان الأهلي استطاع التأهل لدور الـ 16 من كأس مصر بعد التفوق علي بني سويف بثلاثة اهداف مقابل هدف لينتظر الفائز من لقاء انبي والترسانة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020