الأهلي يعلن موعد عودة رمضان للمران الجماعي.. وأشعة جديدة لمتولي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يجري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لعرضها على طبيب الفريق خالد محمود، بهدف التعرف على نسبة الالتئام في الإصابة بتمزق العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة متولي، بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتدريبات تأهيلية، ومن المقرر أن تحدد نتائج الأشعة الجديدة الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي.

وكان الاستشاري الألماني، الذي تم عرض محمود متولي عليه خلال معسكر الأهلي في الإمارات، قد طالب بمد فترة علاج اللاعب وعدم الاستعجال في عودته.

وعلى جانب آخر أعلن النادي الأهلي موعد انتظام رمضان صبحي في المران الجماعي للفريق بعد ان منح الجهاز الفني اللاعب راحة سلبية من التدريبات عقب العودة من تونس بعد خوض لقاء النجم الساحلي، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها؛ بسبب مشاركته في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان رمضان صبحي ينتظم في مران الفريق الجماعي يوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام.

وسبق أن منح رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ثنائي المنتخب الأولمبي عمار حمدي وصلاح محسن راحة قبل سفر الفريق إلى تونس، فيما حصل صبحي على فترة الراحة بعد العودة، حيث شارك كلاعب أساسي في تشكيل الفريق أمام النجم الساحلي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020